وزير سابق: لبنان لم يستخدم صداقاته الخارجية

وزير سابق يتحدث عن كيفية عدم استغلال لبنان لعلاقاته الخارجية مع الإدارة الأميركية بشكل فعال وتأثير ذلك على السياسة الإقليمية.