وزير سابق يتحدث عن كيفية عدم استغلال لبنان لعلاقاته الخارجية مع الإدارة الأميركية بشكل فعال وتأثير ذلك على السياسة الإقليمية.
وزير سابق يتحدث عن كيفية عدم استغلال لبنان لعلاقاته الخارجية مع الإدارة الأميركية بشكل فعال وتأثير ذلك على السياسة الإقليمية.