اتهمت كوبا وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو بالكذب حول الحصار النفطي، مشيرةً إلى أزمة الطاقة المستمرة وتأثير العقوبات على الشعب الكوبي.
اتهمت كوبا وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو بالكذب حول الحصار النفطي، مشيرةً إلى أزمة الطاقة المستمرة وتأثير العقوبات على الشعب الكوبي.