أشار وزير حرب العدو الإسرائيلي يسرائيل كاتس، إنّ "الولايات المتحدة لم تطلب سحب القوات الإسرائيلية من جنوب لبنان"، وقال في مقابلة خلال مؤتمر للقادة المحليين: "لقد أعلنّا أننا على أي حال لن ننسحب، وحتى هذه اللحظة ، وهذا إنجاز دبلوماسي، لا يوجد أي طلب أميركي من إسرائيل بالانسحاب من لبنان". وردا على سؤال عما إذا كان الجيش سيلتزم بطلب مماثل في حال حصوله…