دبي.. وحدة مشتركة لمراقبة مستخدمي وسائل التنقل الشخصية

دشنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، وحدة مشتركة لمراقبة مستخدمي وسائل التنقّل الشخصية، على أن يبدأ تفعيلها اعتباراً من 1 مايو (أيار) 2026، لتشمل الرقابة على جميع مسارات الدراجات الهوائية والشوارع الرئيسة ومناطق التنقّل المرن في الإمارة، بهدف تعزيز السلامة المرورية وضمان الامتثال بالقواعد المنظمة.