أعلن وزير الداخلية الإسباني عن إجلاء رعايا أوروبا من سفينة سياحية في إسبانيا بسبب تفشي فيروس هانتا، مع تأكيدات من منظمة الصحة العالمية عن محدودية الخطر.
أعلن وزير الداخلية الإسباني عن إجلاء رعايا أوروبا من سفينة سياحية في إسبانيا بسبب تفشي فيروس هانتا، مع تأكيدات من منظمة الصحة العالمية عن محدودية الخطر.