بتوجيهات من رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ترأست ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومبعوث وزير الخارجية إلى أوكرانيا، وفد الدولة المشارك في "مؤتمر تعافي أوكرانيا 2026" الذي عُقد في مدينة غدانسك البولندية.
بتوجيهات من رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ترأست ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومبعوث وزير الخارجية إلى أوكرانيا، وفد الدولة المشارك في "مؤتمر تعافي أوكرانيا 2026" الذي عُقد في مدينة غدانسك البولندية.