الإمارات تؤكد دعمها لتعافي أوكرانيا في مؤتمر غدانسك 2026

بتوجيهات من رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ترأست ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومبعوث وزير الخارجية إلى أوكرانيا، وفد الدولة المشارك في "مؤتمر تعافي أوكرانيا 2026" الذي عُقد في مدينة غدانسك البولندية.