ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيسة وزراء اليابان

تلقى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رسالة خطية من رئيسة وزراء اليابان ساناي تاكايتشي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.