تلقى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رسالة خطية من رئيسة وزراء اليابان ساناي تاكايتشي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
تلقى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رسالة خطية من رئيسة وزراء اليابان ساناي تاكايتشي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.