وصول نجل ميدو لـ محكمة الأميرية لمحاكمته في قضية حيازة المخدرات

وصل منذ قليل، نجل أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق محكمة الأميرية، لحضور أولى جلسات محاكمته في اتهامه بحيازة مواد مخدرة. صدى البلد : المصدر وصول نجل ميدو لـ محكمة الأميرية لمحاكمته في قضية حيازة المخدرات