وزير الزراعة يستعرض جهود وأنشطة تنمية الثروة الحيوانية خلال النصف الأول من يونيو

كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ممثلة في قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة عن إصدار 491 ترخيص تشغيل ما بين تجديد وأول مرة لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والعلفية والداجنة ومراكز تجميع الألبان، خلال النصف الأول من شهر يونيو الجاري. يأتي ذلك وفقا لتقرير تلقاه علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح