أجرى بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، اتصالًا هاتفيا مع محي الدين سالم، وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني. تناول تطورات الأوضاع في السودان الشقيق، والجهود المبذولة لوقف التصعيد واستعادة الأمن والاستقرار، فضلًا عن مسار التحركات الإقليمية والدولية الهادفة إلى دعم