هيئة المياه تغرّم منشأتين في جدة 130 ألف ريال لمخالفات شبكات المياه والصرف الصحي

أصدرت الهيئة السعودية للمياه قرارين بتغريم منشأتين في محافظة جدة بمبلغ إجمالي 130 ألف ريال، إثر مخالفات لنظام المياه شملت توصيلًا غير نظامي بشبكة المياه والتعدي على غطاء غرفة تفتيش للصرف الصحي وضخ مياه صرف مجهولة المصدر، مع إلزام المخالفين بتحمل تكاليف الإصلاح والتعويض عن الأضرار.