هكذا كان جورج واشنطن إرهابياً…

بحسب التوصيف الأميركي للارهاب، لا بد أن يكون جورج واشنطن ارهابياً، لأنه قاتل الوجود البريطاني على الأرض الأميركية، ما أدى الى قيام الولايات المتحدة. والآن كل مَن يقاتل الوجود الأميركي، أو الوجود الاسرائيلي على أرضه هو ارهابي، بعدما كان أبراهام لنكولن قد دعا الى "تعليق الطغاة على المشانق"، ليقول الفر…