نتنياهو: إيران كانت ستصبح لديها قنبلة نووية لتدميرنا لو لم نبدأ الحرب

أدلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتصريحات، قال فيها إن إيران كانت تعمل على تطوير قنابل