أكد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، أن مواجهة تحديات الرقمنة تقتضي التوسع في الحلول الذكية وبناء القدرات الرقمية للعاملين لتيسير حصول المواطنين على خدمات متميزة، موضحًا أن الوزارة تسعى لبناء بنية مرنة وقابلة للتوسع تدعم منظومة عمل صحية متكاملة. وعقد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، اجتماعًا مع ممثلي شركتي «اتصالات مصر».