نائب وزير الخارجية يمثل المملكة في المنتدى الدولي للسلم والأمن بالعاصمة السنغالية داكار

شارك نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، نيابةً عن وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، في الدورة العاشرة للمنتدى الدولي للسلم والأمن المنعقد في داكار، تحت عنوان يتناول تحديات الاستقرار والتكامل والسيادة في أفريقيا والبحث عن استجابات مستدامة لها.