محمد بن راشد يدشن أعمال الخط الأزرق لمترو دبي

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أعمال الخط الأزرق لمترو دبي.