محافظ المنيا يبحث مع أعضاء مجلس النواب مطالب المواطنين وعدد من الملفات الخدمية والتنموية

التقى اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، النواب على بدوي، والدكتور كريم بدر، وسيد أبو بريدعة، أعضاء مجلس النواب أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لبحث ومناقشة عدد من المطالب الجماهيرية والملفات الخدمية التي تمس حياة المواطنين اليومية، والعمل على سرعة الاستجابة لتلك المطالب. جاء ذلك بحضورالدكتور محمد جبر نائب المحافظ، واللواء الدكتور محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة..