قام الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بجولة ميدانية لتفقد انطلاق موسم حصاد القمح لعام 2026، حيث زار أحد الحقول بمدينة قها المقام على مساحة خمسة أفدنة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير أعمال الحصاد وتقديم التيسيرات اللازمة للمزارعين، باعتبار القمح من أهم المحاصيل الاستراتيجية المرتبطة بالأمن الغذائي.