أكد محمود ناجي أن وزارة البترول نجحت في خفض المديونية من 6.1 مليار دولار إلى 714 مليون دولار، مشيرًا إلى أن يونيو 2026 سيكون موعد الوصول إلى صفر مديونية.
أكد محمود ناجي أن وزارة البترول نجحت في خفض المديونية من 6.1 مليار دولار إلى 714 مليون دولار، مشيرًا إلى أن يونيو 2026 سيكون موعد الوصول إلى صفر مديونية.