في عام 1967، انضمت دولة الإمارات العربية المتحدة إلى منظمة أوبك عبر إمارة أبوظبي. وفي تطور لافت، أعلنت الإمارات يوم الثلاثاء انسحابها من تحالفَي أوبك وأوبك+ للنفط، في خطوة تهدف إلى تعزيز "المصالح الوطنية".
في عام 1967، انضمت دولة الإمارات العربية المتحدة إلى منظمة أوبك عبر إمارة أبوظبي. وفي تطور لافت، أعلنت الإمارات يوم الثلاثاء انسحابها من تحالفَي أوبك وأوبك+ للنفط، في خطوة تهدف إلى تعزيز "المصالح الوطنية".