لتعزيز التفاهم المتبادل والتعاون.. محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية

وقّع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة وتشو هونغبو عضو اللجنة الدائمة للحزب بمقاطعة جيانغسو وأمين عام لجنة الحزب لمدينة نانجينغ بروتوكول تعاون مشترك بين محافظة الجيزة ومدينة نانجينغ بجمهورية الصين الشعبية، بهدف تعزيز علاقات الصداقة والتفاهم المتبادل وتوسيع مجالات التعاون بين الجانبين.