علي فياض: كل وقف لإطلاق النار دون انسحاب إسرائيل يؤكد حق اللبنانيين في مقاومة الاحتلال

علّق عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​علي فياض​، في بيان، على الإعلان عن تمديد وقف اطلاق النار بين ​لبنان​ واسرائيل ثلاثة أسابيع إضافية، مؤكداً أن "من الضروري التنبيه إلى أن ​وقف إطلاق النار​ لا معنى له في ظل الإمعان ال​إسرائيل​ي بالأعمال العدائية إغتيالاً وقصفاً وإطلاقاً للنيران، وإستمراره بالإبادة