ضبط 7 متهمين لاستغلالهم 12 طفلا في التسول بالجيزة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم استغلال الأطفال، حيث تمكنت من ضبط 7 أشخاص لقيامهم باستغلال 12 طفلًا في أعمال التسول وبيع السلع بطريقة إلحاحية في نطاق محافظة الجيزة، لتحقيق مكاسب مادية غير مشروعة. تفاصيل الضبط نجحت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة في ضبط (...)