سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية

تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رسالة خطية من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني تتعلق بالعلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، وقد تسلّمها وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان خلال استقباله نظيره الموريتاني. جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين وفرص تطوير التعاون في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.