تسلّم وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان رسالة خطية موجهة من رئيسة وزراء اليابان إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، خلال لقائه وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني. وشهد اللقاء بحث تعزيز العلاقات الإستراتيجية، خصوصاً في الاقتصاد والطاقة، ومناقشة تطورات مضيق هرمز وضمان أمن الممرات المائية وإمدادات الطاقة.