رسالة خطية من رئيسة وزراء اليابان لولي العهد تبحث أمن مضيق هرمز وإمدادات الطاقة

تسلّم وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان رسالة خطية موجهة من رئيسة وزراء اليابان إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، خلال لقائه وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني. وشهد اللقاء بحث تعزيز العلاقات الإستراتيجية، خصوصاً في الاقتصاد والطاقة، ومناقشة تطورات مضيق هرمز وضمان أمن الممرات المائية وإمدادات الطاقة.