حيازة الإمارات من سندات الخزانة الأمريكية ترتفع إلى 120 مليار دولار في فبراير

ارتفعت حيازة دولة الإمارات من سندات الخزانة الأمريكية إلى نحو 119.9 مليار دولار خلال شهر فبراير الماضي، بارتفاع قدره 7.5 مليار دولار، مقارنة بيناير الماضي. توزعت استثمارات الإمارات في سندات الخزانة الأمريكية خلال فبراير إلى نحو 46.6 مليار دولار في سندات طويلة الأجل تمثل نحو 39% من الإجمالي، وقرابة 73.2 مليار دولار في سندات القصيرة الأجل تشكل ما نسبته نحو 61%. وتصدرت اليابان الدول الأكثر استحواذاً على سندات الخزانة الأمريكية خلال فبراير، بنحو 1.24 تريليون دولار، تلتها المملكة المتحدة في المركز الثاني بـ897.3 مليار دولار، ثم الصين في المركز الثالث بـ693.3 مليار دولار، وبلجيكا في المركز الرابع