جامعة أسيوط تنظم لقاءً توعويًا حول جائزة مصر للتميز الحكومي

نظّمت إدارة الجودة والتميز بجامعة أسيوط لقاءً توعويًا بعنوان جائزة مصر للتميز الحكومي وذلك بالقاعة الثمانية بالمبنى الإداري بالجامعة بحضور الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب