تشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في أسبوع البيئة 2026 تحت شعار أثرك أخضر عبر تنفيذ ورش عمل وأنشطة نوعية في المدارس، بهدف نشر الوعي البيئي وتعزيز السلوكيات المستدامة لدى الطلبة، وترسيخ ثقافة المشاركة المجتمعية والتطوع بما ينسجم مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.