تحويل الدراسة عن بُعد بجامعة الطائف وكلياتها بمحافظات رنية والخرمة وتربة

أعلنت جامعة الطائف تحويل الدراسة الحضورية غداً الأحد 23 ذو القعدة 1447هـ الموافق 10 مايو 2026م إلى الدراسة عن بُعد عبر منصة البلاك بورد في المقر الرئيس بالحوية وجميع المقرات والكليات الجامعية برنية والخرمة وتربة، فيما يستمر دوام الموظفين عن بُعد، وذلك بناءً على تنبيهات الأرصاد وحرصاً على السلامة.