بناء شراكات استراتيجية

أمام صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أدى 4 سفراء للدولة، اليمين القانونية، بعدما تم تعيينهم لدى الدول الصديقة، في خطوة تعكس مواصلة الدولة نهجها في ترسيخ حضورها الدولي، وتعزيز شبكة علاقاتها مع مختلف دول العالم. وخلال مراسم أداء اليمين، أكد صاحب السموّ رئيس الدولة ثقته الكبيرة في كفاءة السفراء، مشدداً على أهمية دورهم في تعزيز علاقات التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة، بما ينسجم مع توجهات الإمارات في بناء شراكات استراتيجية، قائمة على المصالح المشتركة، وتحقيق الازدهار المتبادل، كما عبّر سموّه عن تطلعه إلى أن يكون السفراء جسور تواصل فاعلة بين الإمارات والعالم. أداء