صديقي يحسن الظن في قدراتي فيسألني: لماذا لا نراك في منصب قيادي أعلى مما وصلت إليه؟ أكرر عليه قناعاتي؛ المناصب والأرزاق حظوظ، حصلت على نصيبي الوافر منها ولعل فاعليتي أفضل في إبداء الرأي المستقل، وما أنشده هو مساحة للتعبير لا المناصب. الآن، وبعد انتهاء علاقتي بالوظيفة، سأبوح لكم ببعض الحكاية التي تشي