بعد تدهور صحتها.. «نوبل للسلام» تطالب إيران بالإفراج عن نرجس محمدي

طالب رئيس لجنة جائزة ​نوبل للسلام، السبت، ‌السلطات الإيرانية ‌بتسليم نرجس محمدي الحائزة ⁠على جائزة نوبل للسلام إلى فريقها الطبي المختص لتلقي العلاج العاجل، ​إذ لا تزال ‌حياتها في خطر.وذكر يورجن واتني ⁠فريدنيس، نقلاً عن عائلتها ومحاميها، ​أن ‌صحة محمدي، التي ‌فازت بجائزة نوبل للسلام لحملتها ‌من أجل ‌حقوق ⁠الإنسان في إيران ‌عام 2023، «تدهورت بشكل خطر».