بسمة وهبة بعد الهزيمة بثلاثية أمام بيراميدز: “الأهلي صفر كبير.. وعاوزة أعيط”

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على خسارة الأهلي من بيراميدز بثلاثية نظيفة وتراجع أداء ونتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي،