أعلنت وزارة الدفاع البريطانية توجه المدمرة إتش إم إس دراغون إلى الشرق الأوسط للتمركز مسبقاً قرب مضيق هرمز، استعداداً لانضمامها إلى قوة بحرية أوروبية محتملة تقودها لندن وباريس لتأمين الملاحة وحماية السفن التجارية، في ظل حصار بحري أميركي للموانئ الإيرانية وتصاعد التوترات المرتبطة بإيران، بحسب العربية نت.