بروتوكول تعاون بين التضامن و5 جهات لدعم مكافحة الإدمان والرعاية المتكاملة

في إطار جهود الدولة لتعزيز الاستجابة الوطنية لمواجهة تعاطي وإدمان المواد المخدرة،شهدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي،والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية،وجمعية الهلال الأحمر المصري والأمانة