أيمن صادق يكتب: كثيرون ما زالوا يعيشون على ذكرى 1973. حين استخدم العرب النفط في حرب أكتوبر اهتز الغرب فعلا، لأنه كان هناك قرار سياسي أقرب للاستقلال، وكان هناك تنسيق عربي نسبي، وكان هناك استعداد لتحمل الثمن. أما اليوم؟ أي سلاح نفطي نتحدث عنه؟
أيمن صادق يكتب: كثيرون ما زالوا يعيشون على ذكرى 1973. حين استخدم العرب النفط في حرب أكتوبر اهتز الغرب فعلا، لأنه كان هناك قرار سياسي أقرب للاستقلال، وكان هناك تنسيق عربي نسبي، وكان هناك استعداد لتحمل الثمن. أما اليوم؟ أي سلاح نفطي نتحدث عنه؟