النائب علي فياض: لا نريد صداماً مع السلطة وآداؤها التفاوضي يقوم على منطق التفريط

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور علي فياض أننا لا نريد صداماً مع السلطة، ولا نريد أخذ البلد إلى مشكلة داخلية، علماً أن هناك فريقاً آخر معادياً للمقاومة، لا يمانع بل ربما يسعى إلى إنجرار البلد إلى مشكلة داخلية تحت عنوان نزع السلاح، ولكن بتقييم واقعي، ثمة مسار يرتبط بهوية البلد ومستقبله وموقعه ومصالحه، ...