كشفت دراسة أميركية واسعة عن نتائج لافتة بشأن العلاقة بين تناول القهوة والصحة، بعدما أشارت إلى أن شرب القهوة باعتدال قد يرتبط بانخفاض خطر الوفاة المبكرة. صدى البلد : المصدر الطريقة الصحية لإطالة العمر| دراسة تكشف كمية القهوة المناسبة وتحذر من السكر والكريمة