توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نعيم البكر فريق الدرعية بكأس بطولة أندية المملكة تحت 15 عامًا «الدرجة الثانية» للموسم الرياضي 2025-2026، بعد فوزه على المطوع بركلات الترجيح 4-2 عقب التعادل 2-2 في النهائي الذي أُقيم بملعب جامعة اليمامة بالرياض.