الداخلية تحذر من إيواء حاملي تأشيرات الزيارة بمكة وتفرض غرامات تصل إلى 100 ألف ريال

أعلنت وزارة الداخلية تطبيق غرامة مالية تصل إلى 100 ألف ريال على كل من يؤوي أو يتستر على حاملي تأشيرات الزيارة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة أو يساعدهم على البقاء هناك، خلال الفترة من أول ذي القعدة حتى نهاية 14 ذي الحجة 1447هـ، مع تعدد الغرامة بتعدد المخالفين.