بعد مباراته الأخيرة أمام الاتحاد، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف ضمن الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين، قرر فريق الخلود البقاء في جدة، حيث أقام معسكرًا تدريبيًا استعدادًا لمواجهة الهلال غدًا الجمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
بعد مباراته الأخيرة أمام الاتحاد، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف ضمن الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين، قرر فريق الخلود البقاء في جدة، حيث أقام معسكرًا تدريبيًا استعدادًا لمواجهة الهلال غدًا الجمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.