أجرى الوزير السابق وديع الخازن اتصالاً برئيس مجلس النواب نبيه بري، شاكراً له موقفه "الوطني الجامع"، ومثمّناً بيانه الذي دان فيه حملات الإساءة والتطاول على الرموز الدينية والوطنية.
أجرى الوزير السابق وديع الخازن اتصالاً برئيس مجلس النواب نبيه بري، شاكراً له موقفه "الوطني الجامع"، ومثمّناً بيانه الذي دان فيه حملات الإساءة والتطاول على الرموز الدينية والوطنية.