“التنمية الصناعية” و”اتحاد الصناعات” يبحثان تيسير التراخيص وخفض أعباء المستثمرين

شاركت الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، في الاجتماع الأول للجنة التراخيص الصناعية باتحاد الصناعات المصرية، والذي عُقد عقب تشكيل اللجنة برئاسة المهندس محمود سرج، وكيل الاتحاد، وذلك في إطار تعزيز التنسيق مع مجتمع الأعمال وبحث سبل تيسير إجراءات التراخيص الصناعية ودعم المستثمرين. وأكدت يوسف أن لجنة التراخيص الصناعية تمثل منصة فعالة لرصد [...] المقال “التنمية الصناعية” و”اتحاد الصناعات” يبحثان تيسير التراخيص وخفض أعباء المستثمرين تم كتابته في جريدة البورصة .