أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات تفعيل نظام التعليم عن بعد ابتداء من يوم غد الثلاثاء وحتى يوم الجمعة وذلك في كافة الحضانات والمدارس الحكومية والخاصة على مستوى الدولة.
أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات تفعيل نظام التعليم عن بعد ابتداء من يوم غد الثلاثاء وحتى يوم الجمعة وذلك في كافة الحضانات والمدارس الحكومية والخاصة على مستوى الدولة.