اتصال هاتفي بين وزيري خارجية السعودية وروسيا لبحث التطورات الإقليمية واستقرار المنطقة

تلقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله ، اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية روسيا الاتحادية سيرجي لافروف.وجرى خلال الاتصال، بحث التطورات الإقليمية وتداعياتها الأمنية والاقتصادية، والجهود المشتركة للحفاظ على استقرار المنطقة.