أعلنت السعودية وتركيا اتفاقًا على إعفاء متبادل لحاملي الجوازات الدبلوماسية من التأشيرات، في خطوة يراها مراقبون تمهيدًا لتسهيلات أوسع في السفر بين البلدين. جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث لمجلس التنسيق السعودي التركي، الذي استعرض التعاون في الاقتصاد والدفاع والطاقة والسياحة.