توجت مدرسة أم الحمام الثانوية ممثلة المنطقة الشرقية بلقب نخبة دوري المدارس للكرة الطائرة بنين، بعد فوزها على مدرسة هوازن الثانوية من الأحساء 3-1، بحضور الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية والبارالمبية عبدالعزيز باعشن، الذي أكد أهمية البطولة في بناء قاعدة المواهب الرياضية بالمملكة.