أم الحمام الثانوية تتوج بطلة نخبة دوري المدارس للكرة الطائرة بعد مشوار تنافسي مميز

توجت مدرسة أم الحمام الثانوية ممثلة المنطقة الشرقية بلقب نخبة دوري المدارس للكرة الطائرة بنين، بعد فوزها على مدرسة هوازن الثانوية من الأحساء 3-1، بحضور الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية والبارالمبية عبدالعزيز باعشن، الذي أكد أهمية البطولة في بناء قاعدة المواهب الرياضية بالمملكة.