عزّزت أمانة منطقة نجران الوعي البيئي تزامنًا مع أسبوع البيئة السعودي 2026 عبر فعاليات توعوية ومبادرات مجتمعية ركزت على الاستدامة وتحسين جودة الحياة. واستعرضت الأمانة منجزات مبادرة أثرك أخضر بزراعة 29,051 شتلة خلال الربع الأول من 2026، مع التأكيد على استمرار المبادرات البيئية بمشاركة المجتمع.