حذّر الدكتور شهاب الدين عثمان، رئيس جمعية الرفق بالحيوان، من استمرار تضخم أعداد الكلاب الضالة في الشارع المصري، معتبرًا أن الأرقام الحالية تعكس وضعًا “مقلقًا” يستدعي وقفة جادة لإعادة تقييم التعامل مع هذا الملف. وأوضح خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،