للمرة الثانية يعتصم أهالي الشبان الأربعة المفقودين أمام السرايا الحكومية في وسط بيروت لمطالبة الحكومة والسلطات اللبنانية بمعرفة مصيرهم، بعد أكثر من 10 أيّام على انقطاع الاتصال بهم قرب بلدتي مجدل سلم وبرعشيت.
للمرة الثانية يعتصم أهالي الشبان الأربعة المفقودين أمام السرايا الحكومية في وسط بيروت لمطالبة الحكومة والسلطات اللبنانية بمعرفة مصيرهم، بعد أكثر من 10 أيّام على انقطاع الاتصال بهم قرب بلدتي مجدل سلم وبرعشيت.